الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 إلى كل من يعاني من الوساوس الشيطانية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عهدالاصدقاء
عضو فضي
عضو فضي


انثى
عدد الرسائل : 273
العمر : 23
الاقامة : غزة النصر
المهنة : طالبة اعدادية
الهواية : الرسم
تاريخ التسجيل : 21/01/2007

مُساهمةموضوع: إلى كل من يعاني من الوساوس الشيطانية   الإثنين فبراير 26, 2007 5:58 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى كل من عانى من الوساوس الشيطانية إلى كل من وجد ألم الإيذاءات الروحية إلى كل أخ في الله عاش مهموماً مغموماً لا يفهم طبيعة نفسه ولا يدري ماهو سر ألمه إلى كل من يرى الناس من حوله يستمتعون ويضحكون وهو أسير همه وحبيس حزنه أهدي هذه الكلمات المتواضعة لكم اخواني

1. اعلم أخي ويا أختي أن ما أصابكم هو ابتلاء من الله فلا تجزع ولا تتسخط واحمد الله الذي لا يحمد على مكروه سواه فربما ابتلاك الله بهذا المرض ليكفر من سيئاتك أو ليرفع من منزلتك عنده.

2. ليكن هذا البلاء فرصة لك ياأخي الحبيب لتقترب من الله أكثر فربما ابتلاك الله بهذا المرض ليسمع أنينك وتضرعك إليه في جوف الليل واعلم أن الشفاء أولاً وآخراً من الله فلا تترك دعاءه ومناجاته ولا تقل دعوت فلم يستجب لي بل أكثر من الدعاء فلعل الفرج يكون قريباً.
سهام الليل لا تخطي ولكن لها أمد و للأمد انقضاء

3. لا تترك الأخذ بالأسباب ولكن لا تنس مسبب الأسباب واعلم أن الشفاء أولاً و آخراً من الله فلا تعلق قلبك بطبيب أو بدواء ولكن خذ بالأسباب مع تعلق قلبك بالله عز وجل فهذا أول خطوة في العلاج بإذن الله.

4. أخيراً... لا تيأس و لا تمل وواصل العلاج وتحلى بالصبر والعزيمة وانظر لمن أصيب بمصائب هي أكبر من مصيبتك ثم من الله عليه بالشفاء .. واعلم أن لك إخوة يعانون كما تعاني فلا تستطل الطريق فإن الفرج قريب..

ولرب نازلة يضيق بها الفتى ذرعاً وعند الله منها المخرج
ضاقت فلما استحكم حلقاتها فرجت وكنت أظنها لا تفرج
واختم بقصة حصلت لأحد الأخوة وهي أنه كان مصاب بمرض السحر وفي أحد دروس الشيخ محمد المختار الشنقيطي حفظه الله شكا له هذا الأخ ما يجد من ألم و معاناة مما يفوق الوصف وكان يسأل الشيخ هل يجوز له أن يذهب إلى ساحر ليفك عنه السحر من شدة ما يجد من الآلام فبدأ الشيخ يذكره بالله ويطلب منه أن يلتجي لله ويدعوه في الثلث الأخير من الليل ..
وبعد فترة يتحدث هذا الشخص عن نفسه فيقول: في ليلة من الليالي قمت وبدأت أصلي لله وفي السجود ألححت على الله في الدعاء ورجوته أن يخلصني مما أنا فيه وفجأة أحسست بحرارة تخرج من باطن قدمي ثم قمت وقد شفيت وأذهب الله عني السحر..
وأنت أخي العزيز لا تيأس من روح الله وأدع الله وأنت موقن بالإجابة..
أسأل الله لي ولكم السعادة في الدارين..
وفقكم الله لكل خير..
_________________
الحياة قصيرة......فلا تقصرها أكثر بالهموم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إلى كل من يعاني من الوساوس الشيطانية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: نــادي المواضيع العام-
انتقل الى: